اخبار

القبض على مديرة بنك تركي اختلست 9 ملايين ليرة .. إليكم التفاصيل في هذا الرابط

كشفت وسائل إعلام، الأربعاء، عن القبض على مديرة أحد فروع بنك محتجز APU في إسكي شهير بتهمة اختلاس حوالي 9 ملايين ليرة .

وقالت أن فرع مكافحة التهريب والجريمة المنظمة التابع لمديرية أمن إسكي شهير اعتقلت مديرة أحد فروع بنك محتجز APU بتهمة اختلاس مبلغ مالي كبير .

وأضافت أن مكتب المدعي العام مكتب المدعى العام فتح تحقيقًا في قضية الاختلاس وعلى إثرها صدر قرار اعتقال مدير البنك بهذه التهمة ونقلها إلى النيابة للتحقيق .

وتابعت مكتب المدعي العام في إسكي شهير بدأ التحقيق في قضية قيام مديرة بنك بتحويل أموال إلى عهدته الخاصة باستخدام سلطته فيما يتعلق بمنصبه في بنك المشتبه به تم اعتقاله في 16 يناير 2023 .

وأشارت أنه بعد إفادته من النائب العام وجهت إليه تهمة الاختلاس وتم تحويله إلى قاضي الصلح الجنائي بطلب توقيف، ونتيجة للاستجواب الذي تم إجراؤه في محكمة الصلح الجنائية، وأصدرت المحكمة مذكرة توقيف بحق المشتبه فيه .

وتتكرر حوادث سرقة البنوك في تركيا حيث كان أخرها في إزمير، وأقدم مجهول على كسر زجاج بحجر وسرقة 4 أجهزة كمبيوتر لوحية من بنك في منطقة في كاراباغلار بمدينة إزمير غرب تركيا .

وقالت وسائل إعلام محلية، وفق ترجمة تركيا الآن، أن مجهول هاجم بنك خاص وكسر زجاج الباب الخارجي وسرق 4 أجهزة كمبيوتر لوحية من بنك خاص في شارع الأخضر

بمنطقة يونس إمري
.
وأضافت أن الشرطة حضرت إلى مكان السرقة بعد ابلاغها من مسؤولي البنك، وبعد الفحص والتحقيق تبين فقدان 4 حواسيب لوحية .

وتابعت أن الشرطة بدأت بمتابعة التحقيقات ومشاهدة تسجلات الكاميرات لتحديد وصف المشتبة به في السرقة .
وأشارت أنه أثناء البحث عثر الشرطة على أحد الأجهزة اللوحية في مكان قريب ويعتقد أنه سقط من السارق أثناء محاولته الهرب، فيما تعرف الشرطة على الشتبة به وهو “أو.تي” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى