منوعات

واقعة نادرة تحدث مرة كل 200 مليون ولادة… توائم متطابقة تماماً.. شاهد

وضعت جينا ديودني ثلاثة توائم متطابقة تماماً في حدث نادر للغاية يحدث فقط “مرة واحدة كل 200 مليون” حالة ولادة وفقاً للأطباء في مستشفى ليفربول للنساء.

بحسب هيئة الإذاعة البريطانية في 6 نيسان/أبريل، فقد أمضى الأطفال، جيمي وجنسن وجاكسون، ستة أسابيع في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة قبل السماح لهم بالعودة إلى المنزل.

مقالات ذات صلة

وتذكرت جينا (34 عاماً) شعورها بأنها ستلد توأماً في وقت مبكر من الحمل وهو ما تأكد خلال أول فحص بالموجات فوق الصوتية.

ولكن، بعد حوالي عشرين دقيقة من بدء تشغيل الماسح الضوئي ظهر رأس ثالث على الشاشة. تقول جينا: “قال الطبيب إنه

خلال 25 عاماً من الخبرة في الفحص بالأشعة لم يرَ ثلاثة توائم من قبل. خاصة وأن أطفالي يتشاركون جميعاً نفس المشيمة وهو أمر نادر جداً”.

المصدر: مونت كارلو

إقرأ المزيد…

جديد “سامسونغ”: جهاز لا يحترق ولا ينكسر! شاهد

نشرت قناة JerryRigEverything الشهيرة على يوتيوب مقطع فيديو أظهرت فيه قدرات حاسب Galaxy Tab S8 Ultra اللوحي الجديد على تحدي أقسى الاختبارات.

وخلال المقطع أظهر الخبير في القناة كيف حاول تجريح شاشة الحاسب بشفرة حادة لتبدي الشاشة مقاومة جيدة ضد الخدش صنّفت من الدرجة السادسة، وعندما حاول الخبير خدش الزجاج الواقي للكاميرات الأمامية في الحاسب أظهر الزجاج مقاومة ممتازة للخدوش.

وكذلك كان الأمر مع الزجاج الواقي للكاميرات الأساسية والزجاج الواقي لمكان الشحن المغناطيسي لقلم الحاسب، لكن الخدوش بدت واضحة على الطلاء عند تجريح حواف الهيكل والواجهة الخلفية له.

وعندما قام الخبير بخدش المنطقة التي يوجد فيها ماسح البصمات أسفل شاشة الحاسب استمر ماسح البصمات بالعمل بشكل جيّد، وخلال المقطع قام الخبير بتعريض شاشة الحاسب لنار الولاعة فبقي أثر الحرق على الشاشة لكن الأخيرة استمرت بعملها بشكل ممتاز أيضاً.

واستعرض الخبير قدرات هيكل الحاسب على مقاومة الكسر أثناء حنيه إذ حاول حني الهيكل بكلتا يديه، لكن الهيكل أظهر مقاومة ممتازة أيضا، ولم يتأثر عمل الحاسب بعد تلك المحاولة.

المصدر: الميادين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى