close
منوعات

مشهد نادر.. مذيع يذهل الجميع ويتكلم مع أولاده على الهواء بسبب موضوع خطير (فيديو)

في حادثة لا تخلو من الغرابة، طغت عاطفة أحد مقدمي النشرة الجوية في الولايات المتحدة على مهنيته وقام بالاتصال خلال بث مباشر بأطفاله لتحذيرهم من خطر إعصار قادم من المرجح أن يضرب مكان إقامتهم.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إنه بينما كان “دوغ كاميرر” يقدم النشرة الجوية يوم الخميس على قناة “إن بي سي” ويتتبع إحدى العواصف التي تضرب واشنطن عن كثب لدرجة أدرك أنها متجهةً مباشرة إلى منزله في تشيفي تشيس.

قام بتكبير مسار العاصفة عبر الشاشة أمامه للتحقق أكثر قبل أن يقول إنها سوف تمرّ مباشرة فوق منزله.

وعلى الفور استلّ هاتفه من جيبه وأجرى على الهواء مباشرة مكالمة مع أحد أبنائه وطالبه بالنزول مع شقيقته إلى قبو المنزل بأسرع ما يمكن.

بعد ذلك عاد إلى مخاطبة المشاهدين وقال مازحاً أنه توجبَ عليه تحذير أطفاله، لأنهم قد يكونون مشغولين باللعب على الإنترنت وليس لديهم علم بالعاصفة.

وأضاف كامرير إن “قلبه كان يهوي من مكانه” عندما أدرك الخطر المحتمل ولاسيما أن زوجته لم تكن في المنزل في ذلك الوقت.

وبعد الحادثة، قال في منشور على تويتر “لم أفعل شيئاً كهذا من قبل، لكن كان علي إجراء المكالمة على البث التلفزيوني المباشر”، وتابع قائلاً “كان الأطفال في المنزل بمفردهم وكنت أعلم أنهم لا يشاهدونني على التلفزيون!”

فيما لاقى التسجيل استحسان العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وأشاد مئات المغردين بمبادرة المذيع للاهتمام بأطفاله وتحذيرهم من الخطر المحدق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى