منوعات

أكثر من 30 حقيقة ومعلومة عن الأيس كريم لم تكن تعرفها من قبل

الآيس كريم هو حلوى لذيذة ورائعة يحبها الصغار والكبار على حد سواء على مر السنين، طور الخبراء جميع أنواع النكهات الجديدة المثيرة لتجربتها.

في حين أن بعض النكهات قد تكون مفضلة أكثر من غيرها، إلا أن حب هذه الحلوى المجمدة لا يتلاشى أبدًا هنا نلقي نظرة على حقائق الآيس كريم اللذيذة المنتشرة حول العالم.

حقائق عن الأيس كريم
تظهر الأبحاث أن الآيس كريم يجعل الناس يشعرون بالأمان والراحة.

الصين تحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من الآيس كريم الذي تم تناوله في عام 2016.

تنتج البقرة المتوسطة ما يكفي من الحليب في حياتها لتصنع 7.5 ألف جالون من الآيس كريم.

يأكل كل شخص في النرويج ما معدله 9.8 لترات من الآيس كريم في السنة.

تم اختراع أول طبق آيس كريم في إيطاليا خلال القرن السابع عشر.

عندما أغرق اليابانيون الحاملة البحرية في الحرب العالمية الثانية، لم يتخلى الطاقم على متن السفينة عن السفينة اقتحموا أولاً الثلاجة لأكل الآيس كريم الذي كان على متن السفينة.

خلال هذا الوقت، اعتمد الجيش بشكل كبير على الحلوى بدلاً من الخمور، وهنا اعتبرت الحكومة هذا أيضًا وسيلة دعاية صالحة للأكل للنصف الأول من القرن العشرين.

في عام 1565 ، اخترع مهندس معماري تقنية تبريد تتيح للإيطاليين تناول الآيس كريم في أي وقت.

أتاح برناردو بولانتالنتي لأفراد العائلة المالكة الاستمتاع بالمشروبات المجمدة ونشارة الثلج مع النبلاء، وأصبحت هذه ممارسة شائعة خلال المناسبات الخاصة وكانت نجمة ثقافة الجيلاتو الإيطالية.

أنفق الرئيس الأمريكي السابق جورج واشنطن ما متوسطه 200 دولار أمريكي لشراء الآيس كريم في عام 1790

معلومات عن الأيس كريم
تم اختراع الآيس كريم لأول مرة في القرن السابع عشر في الصين.

كان لدى تانغ، ملك شانغ، ما مجموعه 94 رجل ثلج ساعدوا في صنع طبق مصنوع من حليب الجاموس والدقيق والكافور نتج عن ذلك تناول منتج يشبه الآيس كريم لأول مرة في الصين .

كما تم صنع طبق آيس كريم آخر في وقت لاحق خلال عام 200 قبل الميلاد تم تجميد خليط الحليب في كيس بغمره في الثلج.

أرسل الرومان العبيد لجمع الثلج لصنع نسختهم من الآيس كريم، تم خلط هذا الثلج لاحقًا مع عصائر الفاكهة المختلفة لإنشاء أنواع مختلفة من النكهات.

كان شيف تشارلز الأول يتقاضى 500 جنيه إسترليني سنويًا للحفاظ على سرية وصفة الآيس كريم الخاصة به.

تعامل تشارلز الأول مع وصفته كما لو كانت من أسرار الدولة لكنه سرعان ما اكتشف أنه حتى الملك لا يمكنه تتبع كل شيء، كان الشيف قد باع بالفعل الوصفة بحلول عام 1649 والتي كانت تقدم على طاولات الأرستقراطية الإنجليزية.

50٪ من الحجم الموجود في الآيس كريم عبارة عن هواء، هكذا تحقق الحلوى اللذيذة قوامها الخفيف.

كان من غير القانوني في يوم من الأيام بيع الآيس كريم والمشروبات الغازية يوم الأحد لأسباب دينية، ابتكر أصحاب المتاجر مثلجات الآيس كريم للالتفاف على هذا القانون.

يوليو هو شهر الآيس كريم الوطني، وأعلن ذلك الرئيس رونالد ريغان عام 1984.

أغرب المعلومات عن الأيس كريم
يمكن لشاحنات الآيس كريم تشغيل الموسيقى فقط بين الساعة 12 ظهرًا و 7 مساءً في بريطانيا، تم وضع هذه القاعدة لتجنب إزعاج الناس في الصباح الباكر.

كان أول بائع شاحنات الآيس كريم الذي بدأ عمله في عام 1920.

يمكنك العثور على الآيس كريم بنكهة الأخطبوط ولسان البقر والروبيان في طوكيو باليابان، حيث تشتهر اليابان بالمغامرة مع طعامها، إذا كنت تشعر بالمغامرة ، فلماذا لا تجرب مغرفة من أكثر النكهات غرابة.

تنتج الولايات المتحدة 1.6 مليار جالون من الآيس كريم في المتوسط ​​سنويًا.

يمكن العثور على آيس كريم بنكهة الخبز الأسمر بالكراميل في أيرلندا، وتم اختراع هذا خلال الأوقات الاقتصادية الصعبة حيث كان الشعب الأيرلندي مترددًا في التخلص من الخبز القديم، لقد وجدوا طريقة لدمج هذا مع الحلوى الفاترة التي يتمتع بها الكثيرون الآن.

حصلت نانسي جونسون على أول براءة اختراع أمريكية لآلة صنع الآيس كريم المحمولة باليد في عام 1843.

يُباع الآيس كريم بنكهة الزبدة من قبل متجر شوكولاتة في ولاية مين، يقدم هذا الآيس كريم مع قطع لحم جراد البحر بداخله.

بينما نشأ الآيس كريم من الصين، فإن الآيس كريم الذي نعرفه جميعًا اليوم صُنع في إيطاليا، يُعرف هذا الآيس كريم أيضًا باسم الجيلاتو.

حطم ميكي سودو الرقم القياسي العالمي لتناول الآيس كريم في عام 2017، أكلت ما مجموعه 16.5 مكاييل من الآيس كريم في غضون 6 دقائق.

من أغرب النكهات النكهة باسم العرق البارد ويتم مزجها مع الفلفل على أعلى مستوى من التوابل، فيما ابتكر سيباستيان جو آيس كريم بنكهة الثوم، على الرغم من توفرها، إلا أنها لم تلتقطها بعد مقارنة بنكهات الآيس كريم الأخرى الأكثر غرابة.

أشاع أغنية كتبها هوارد جونسون عبارة “أنا أصرخ ، أنت تصرخ ، كلنا نصرخ من أجل الآيس كريم”، ساعد بيلي مول وروبرت كينج أيضًا في إنتاج الأغنية عام 1927.

يعتبر الآيس كريم المصنوع على يد الحرفيين اتجاهاً صاعداً في المملكة المتحدة وأيرلندا، يوجد أكثر من 1000 منتج صغير لمنتجات الآيس كريم باهظة الثمن ونخبة في هذه البلدان .

صُنع أول آيس كريم تم إنتاجه في اليابان من الجليد والملح، هذه المكونات مأخوذة من شوارع مدينة يوكوهاما.

أحب الروسية كاترين العظيمة الآيس كريم كثيرا، لدرجة أن لديها مجموعة خدمة الآيس كريم الخاصة بها والمصنوعة من خزف Sevres.

وفي عام 1295ميلادياً تم إدخال بعض المثلجات غير المعروفة الى الدول الأوروبية ووقتها كان يتم استخدام الملح الصخري في بعض الوصفات بالإضافة للجليد من أجل الحصول على عملية تجميد أسرع ودون تكوين بلورات كبيرة الحجم.

وفي عام 1949 قام الطاهي الفرنسي، جيرارد تيرسن، بطرح وصفته الجديدة من المثلجات و التي كانت مثلجات مع الفانيليا، لتتطور و تتنوع بعد ذلك المثلجات و لتختلف بطعماتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى